بالفيديو .. سيل من السخرية حول خطبة «القاعة الخالية» لمتحدثة الخارجية القطرية

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحمد محرم


بث حساب وزارة الخارجية القطرية على موقع "تويتر" مقطع فيديو لكلمة المتحدثة باسم الوزارة لولوة الخاطر، في مؤتمر صحفي نظمته اليوم على هامش اجتماع مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.

وكان الملفت للنظر أن كاميرا قناة "الجزيرة" القطرية رصدت بنفسها خلو قاعة المؤتمر من الحضور، سواء من الدبلوماسيين وممثلي الدول أم الصحفيين، في إشارة على التجاهل الدولي لكلمة قطر، وعزلتها الدولية.

وسرعان ما أمطر المعلقون حساب الخارجية القطرية بسيل من التعليقات الساخرة من خلو القاعة سوى من المتحدثة وعدد من الحضور يُعد على الأصابع.

وعلق أحد المستخدمين بمقطع فيديو من فيلم "مرجان أحمد مرجان" للنجم عادل إمام، الذي ظهر في أحد مشاهد الفيلم وهو يخاطب المقاعد الخالية في مؤتمر انتخابي هاتفًا "أيتها الجماهير العريضة .. إني أرى جحافل أمامي".

وعلق مستخدم بالقول "نشكر الحشد الغفير على الإنصات وتسجيل الملاحظات"، بينما علق مستخدم آخر "انكسرت رقبتها يمين يسار وما فيه إلا واحد".

وعلق مستخدمون آخرون بصور طريفة مركبة لمواقف مشابهة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بالفيديو .. سيل من السخرية حول خطبة «القاعة الخالية» لمتحدثة الخارجية القطرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق