الارشيف / الوطن العربي / وكالة أنباء أونا

مصر اليوم: مستشار «مدبولي» عن صندوق رعاية أسر الشهداء: «أقل ما نقدمه لهم»

تابع اخر الاخبار بتاريخ السبت 22 سبتمبر 2018، حيث قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارًا بتشكيل صندوق جديد لرعاية أسر الشهداء، وضحايا العمليات الإرهابية، وسيكون هناك رئيس مجلس إدارة، ومدير تنفيذي للصندوق، ليتوليا كل ما يخص شؤون هذه الأسر.

وأضاف “يونس”، خلال مداخلة هاتفية علي  فضائية “dmc”، اليوم السبت، أن هذا الصندوق منفصل عن أي صندوق آخر، مؤكدا: “ما نقوم به تجاه هؤلاء الأسر أقل ما يمكن أن نقدمه لهم”.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، قرارًا اليوم، بتشكيل ونظام عمل مجلس إدارة صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن هذا القرار يُنظم العمل بالصندوق، وذلك في إطار الحرص على تكريم شهداء وضحايا المواجهات الأمنية والعمليات الإرهابية وتقدير تضحياتهم الغالية من أجل الوطن، إلى جانب توفير أوجه الرعاية الكريمة لأسرهم.

هذا المحتوي ( مصر اليوم: مستشار «مدبولي» عن صندوق رعاية أسر الشهداء: «أقل ما نقدمه لهم» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

قد تقرأ أيضا