اخبار العالم اليوم ارتفاع نسبة طالبي اللجوء الأتراك المقبولين في ألمانيا

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

د ب أ - أصبحت ألمانيا تقبل عدداً متزايداً من طالبي اللجوء من تركيا، وفقاً لما ذكرته بيانات وزارة الداخلية، التي نقلتها صحف مجموعة "فونكه" الإعلامية اليوم السبت.

وأظهرت الأرقام أنه في يناير تم قبول 410 طلبات من طالبي اللجوء الأتراك بنسبة 38.2 %. وقبل عام، كان معدل القبول يبلغ 6.4 % فقط، وزاد ليصل إلى 22 % في يوليو.

وتقول المشرع في الحزب اليساري، سيفيم داجديلن، وهي أيضاً من أصول تركية: "إن المعدل المرتفع يدل على أن تركيا ليست ملتزمة بالقانون ولا الديمقراطية".

وفرض رئيس تركيا رجب طيب أردوغان حالة الطوارئ بعد محاولة انقلاب فاشلة في يوليو 2016 وبدأ في استهداف خصومه، وسجن حوالي 50 ألف شخص كما تم فصل أو إيقاف 150 ألف من العاملين في الخدمة المدنية.

ويتهم الاتحاد الأوروبي تركيا بتجاهل سيادة القانون وحقوق الإنسان، فيما ترفض أنقرة بشكل روتيني مثل هذه الادعاءات.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم ارتفاع نسبة طالبي اللجوء الأتراك المقبولين في ألمانيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق