موقع خليجي: «تميم» يقود بلاده إلى الهاوية

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ندى حفظي
 

أكد محللون سياسيون بحرينيون أن امير قطر تميم بن حمد يقود بلاده إلى الهاوية، داعين الشرفاء من النظام القطري إلى الالتفات للقضايا المصيرية وطرد الخلايا الإرهابية من الأراضي القطرية، بدلًا من «التدويل الفارغ للأزمة».


وقال المحلل السياسي أحمد مسعود، في تصريحات نقلها موقع "مداد نيوز" الخليجي، ان قطر لا تزال مستمرة في محاولات تصعيد وتدويل الأزمة، من خلال تقديم الرشاوى، واستغلال الأموال بشراء الضمائر، في حين أن الحل يكمن بتلبية المطالب الثلاثة عشر المشروعة، كمدخل لبناء علاقات ثقة جديدة.


وأضاف: القرارات التي اتخذتها الدول الأربعة الداعية لمكافحة الإرهاب، لم تكن إلا دفاعًا عن النفس، ضد حكام دولة، جعلوا من الإرهاب والدسائس والمؤامرات، منهجًا وسلوكًا لهم، للعب أدوار تفوق حجمها الحقيقي، ولتنفيذ أجندات لدول الأخرى.


كما تابع أن القــرارات والمبادئ الدولية، تمنح دول المقاطعة حق الدفاع عن نفسها، وعلى الرغم ما تفعله حكومة قطر، فإن دول المنطقة، لا زالت تتبع سياسة ضبط النفس، وهنالك الكثير من الإجراءات التي يمكن أن تتخذها، لكنّها تضع مصالح الشعب القطري في أولوياتها، بينما لا يضع حكام قطر هذه المبادئ في اعتبارهم، ومن يقرأ التاريخ فسيرى أن افتعال هذه السيناريوهات سترتد على من يدبرها بشكل موجع وأليم.


واستطرد "سياسة تميم الحالية، تقود قطر نحو الهاوية، والانتحار، وعليه أن يعي جيدًا ما يجري حوله".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موقع خليجي: «تميم» يقود بلاده إلى الهاوية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق