تونس اليوم الياس الغربي يستقيل من الحوار التونسي لهذا السبب

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  ثقافة
img.jpg

أعان الاعلامي الياس الغربي عبر  تدوينة  نشرها بحسابه الخاص على “الفايسبوك” عن استقالته من قناة الحوار التونسي، وأشار الغربي أن قراره جاء على خلفية تعرض جزء من حلقة برنامج " كلام الناس" الى الصنصرة دون علمه او استشارته.

ونشير الى أن  النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين كانت قد أصدرت بيانا أفادت فيه تعرّض النائب بمجلس نوّاب الشعب منذر بالحاج علي مساء الاربعاء 21 فيفري 2018 للصنصرة وحذف قرابة ثلاثين دقيقة من مشاركته في الحصّة الأسبوعية "كلام الناس" بقناة الحوار التونسي بسبب ما اعتبره تقديم " معلومات متعلّقة بما تكبّدته ميزانية الدولة من أعباء استفادت منها حركة النهضة".

وكتب الغربي: 

J’annonce ma décision définitive et irrévocable de quitter « el Hiwar ettounsi », je remercie la chaîne par ailleurs pour sa confiance renouvelée, mais toutes les lignes rouges ont été dépassées quand mon émission a subi une censure lourde dans mon dos et sans me consulter. Je refuse catégoriquement de travailler sous la censure, et de subir les conséquences d’agissements qui ne sont pas miens.

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحمهورية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحمهورية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تونس اليوم الياس الغربي يستقيل من الحوار التونسي لهذا السبب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق