اخبار تونس مقتل 16 شخصاً وإصابة العشرات في حادث تصادم قطارين بباكستان

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

مقتل 16 شخصاً وإصابة العشرات في حادث تصادم قطارين بباكستان

قال مسؤولون باكستانيون وعمال إنقاذ إن 16 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب 40 آخرون جراء اصطدام قطاري ركاب صباح اليوم الخميس في مدينة كراتشي جنوبي باكستان ، وفقا لما ذكرته قناة "جيو" الباكستانية في موقعها الإلكتروني.

وصدم قطار قطارا آخرا من الخلف أثناء توقفه ، مما أدى إلى تدمير عدد من عربات القطار وخروجها عن القضبان، بحسب ما أعلنه وزير السكك الحديدية سعد رفيق، موضحاً أن سبب الحادث لم يتضح على الفور، قائلا إنه صدرت أوامر بفتح تحقيق في ملابساته. وأظهرت لقطات تلفزيونية عربات مدمرة بشكل بالغ من كلا القطارين وانتشال ركاب مصابين منها.

د ب أ

واخيرا: اخبار تونس مقتل 16 شخصاً وإصابة العشرات في حادث تصادم قطارين بباكستان - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الشروق التونسية تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق