العالم اليوم السلطات توقف 1218 من قوات الدرك عن العمل في تركيا

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

قال مسؤول في وزارة الداخلية التركية يشرف على قوات الدرك إن السلطات أوقفت 1218 من أفراد الدرك عن العمل يوم الخميس ضمن تحقيقات في الانقلاب الفاشل الذي وقع في يوليو تموز.

ابنا: قال مسؤول في وزارة الداخلية التركية يشرف على قوات الدرك إن السلطات أوقفت 1218 من أفراد الدرك عن العمل يوم الخميس ضمن تحقيقات في الانقلاب الفاشل الذي وقع في يوليو تموز.

وأقالت تركيا أو أوقفت عن العمل أكثر من 100 ألف من العاملين بالحكومة والقضاء والنيابة والشرطة وآخرين للاشتباه في صلتهم بشبكة رجل الدين فتح الله كولن الذي يعيش في الولايات المتحدة وتتهمه أنقرة بتدبير محاولة الانقلاب.

..................

/ 232


واخيرا: العالم اليوم السلطات توقف 1218 من قوات الدرك عن العمل في تركيا - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة أبنا تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق