الارشيف / الوطن العربي / مرايا نيوز

اخبار الاردن الان الحكومة تدرس اتخاذ إجراءات مشددة بحق العمالة السورية المخالفة

اخر اخبار الاردن اليوم [date]l j F Y[/date] حيث [real_title] واليكم تفاصيل الخبر من موقع [source+direct_link] في السطور التالية.

مرايا- علمت أن الحكومة تدرس اتخاذ إجراءات مشددة بحق العمالة السورية غير المرخصة بعد أن قدمت كل التسهيلات لهم ولأصحاب العمل بما فيها إعفاءهم من رسوم التصاريح.
وقال الناطق الرسمي باسم وزارة العمل محمد الخطيب، إن الكثير من العمال السوريين يمتنعون عن إصدار تصاريح عمل وهو مخالف للقوانين.
وأضاف الخطيب أن من ضمن الخيارات الحكومية نقل اللاجئين إلى مخيمات اللجوء وفرض غرامات كبيرة عليهم، أو مخاطبة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لوضعها بصورة حجم التحويلات المالية الشهرية وربطها بتصاريح العمل.

واخيرا: اخبار الاردن الان الحكومة تدرس اتخاذ إجراءات مشددة بحق العمالة السورية المخالفة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:مرايا نيوز تحياتنا.

قد تقرأ أيضا