اخبار العالم اليوم المحامي أحمد المليفي: سحب لوحات السيارات «مُخالف» لقانون المرور!

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أكد المحامي أحمد المليفي على عدم قانونية سحب لوحات السيارات من قبل رجال المرور، استناداً إلى المادة (42) من قانون المرور ( يجوز  لمدير عام الادارة العامة للمرور.. سحب لوحات المركبة).

ولفت إلى أن المادة (42) من قانون المرور حصرت حق سحب لوحات السيارات على مدير عام الإدارة العامة للمرور وليس لبقية ضباط وأفراد المرورو، مشيراً إلى ما يتم فعله الان.

وأضاف المليفي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه لا جريمة ولا عقوبة إلا بنص لافتاً إلى أنه هناك مخالفة ونص خاص بمممنوع الوقوف، مؤكداً على أنه لا يجوز سحب هذا الوصف الخاص على الوصف العام الوارد بعبارة:" تعمد تعطيل إعاقة حركة المرور في الطرقات"، مضيفا إلى أنهما مخالفتان مختلفتان حيث لا يصح الدمج بينهما.

واخيرا: اخبار العالم اليوم المحامي أحمد المليفي: سحب لوحات السيارات «مُخالف» لقانون المرور! - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الوطن الكويتية تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق