اخر الاخبار اليوم - نساء الشمالية يشتكين من المواعيد ومتحدث الأحوال يرد.. سنزيد فترات العمل لأجلكم

الوئام 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

شكت عدد من نساء منطقة الحدود الشمالية من عدم توفر خدمة حجز موعد في فرع وكالة الأحوال المدنية بمدينة عرعر وذلك منذ فترة ليست بالقصيرة، وهو ما يعرضهنّ لتعطيل مصالحهنّ في الدوائر الحكومية والبنوك التجارية، وكذلك تأخرهنّ عن تجديد الهوية الوطنية.

حيث تظهر رسالة “نأسف لعدم توفر حجز موعد في الوقت الحالي لنفاد المواعيد من فضلك قم بالمحاولة في وقت لاحق” عند اختيار أيّ خدمة لحجز موعد جديد في خدمة مواعيد الأحوال المدنية

من جهتها تواصلت “الوئام” مع المتحدث الرسمي لوكالة الأحوال المدنية محمد الجاسر والذي أكد أنّ العمل جار حالياً على زيادة عدد المواعيد في المكاتب ويمكنكم الإطلاع على الإعلان الأخير للأحوال المدنية حول جعل بعض الخدمات بدون مواعيد من أجل التسهيل على المواطنين.

مضيفاً أنّ العمل جارٍ كذلك على دعم هذه المكاتب بموظفات لتغطية ذلك والاستعانة بالعربات المتنقلة وبالتنسيق مع المحافظات، وكذلك زيادة فترات العمل للفترة المسائية والعمل أيام السبت، وأنّه سيتم أيضاً في القريب العاجل افتتاح مكاتب جديدة للاحوال المدنية.

الجدير بالذكر أنّ عدم توفر خدمة المواعيد تأتي بعد التعديلات الأخيرة التي أجرتها الوكالة على مبنى فرعها بعرعر وتغيير مدير الفرع وغيرها من التغييرات وذلك بعد انتشار مقطع الفيديو لامرأة مسنة كانت تحبو على درج المبنى، وما صاحبه ذلك المقطع من ردود فعل كبيرة .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: نساء الشمالية يشتكين من المواعيد ومتحدث الأحوال يرد.. سنزيد فترات العمل لأجلكم

خبر اخر الاخبار اليوم - نساء الشمالية يشتكين من المواعيد ومتحدث الأحوال يرد.. سنزيد فترات العمل لأجلكم - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الوئام.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24