عاجل

اخبار البورصة اليوم : “China Electric ” تعرض على الكهرباء إنشاء مشروعات لانتاج الطاقة من المخلفات

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم حيث  
عرضت شركة «China Electric Power» الصينية على وزارة الكهرباء تدشين مشروعات لانتاج الطاقة من المخلفات.
وقال مصدر بوزارة الكهرباء، إن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، استقبل صباح اليوم، ممثلى شركة «China Electric Power» الصينية لبحث سبل التعاون فى مشروعات إنتاج الكهرباء خلال الفترة القادمة.
وأضاف المصدر، أن ممثلى الشركة الصينية عرضوا على الوزير إنشاء مشروعات لانتاج الكهرباء من المخلفات وعن رغبتهم فى الاستثمار بمصر، ووعد وزير الكهرباء مسئولى الشركة بالتنسيق مع وزارة البيئة فى هذا الشأن لتحويل المخلفات إلى طاقة نظيفة.
وعرض وزير الكهرباء على مسئولى الشركة الصينية، الموقف التنفيذى للمشروعات التى يجرى تنفيذها ومن ضمنها محطات بنى سويف والبرلس والعاصمة الإدارية الجديدة التى تنفذها شركة «سيمنس»الإلمانية، ومشروعات الخطة العاجلة.
كما عرض شاكر خطة الوزارة لإنشاء مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة لانتاج 20% من المصادر المتجددة بحلول عام 2020، وبرنامج تعريفة التغذية الذى يستهدف إنشاء مشروعات لانتاج الكهرباء من محطات الشمس والرياح بقدرة 4300 ميجاوات.
ورداً على تساؤل ممثلى الشركة الصينية لفرص الاستثمار فى مصر، أوضح شاكر أن الوقت الحالى الأنسب للاستثمار فى مجال الطاقات المتجددة من شمس ورياح ومركزات الطاقة الشمسية، فضلاً عن مشروعات العدادات الذكية.

خبر اخبار البورصة اليوم : “China Electric ” تعرض على الكهرباء إنشاء مشروعات لانتاج الطاقة من المخلفات - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع جريدة البورصة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جريدة البورصة.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24