اخبار الاردن الان شاهد.. الفتاة التي اغتصبها سعد المجرد تخرج عن صمتها و تنشر فيديو

مرايا نيوز 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم [date]l j F Y[/date] حيث [real_title] واليكم تفاصيل الخبر من موقع [source+direct_link] في السطور التالية.

مرايا- نشرت الفتاة التي اتهمت الفنان المغربي سعد المجرد بمحاولة اغتصابها فيديو مصور مفاجئ، بعد ان كانت السبب في سجن سعد المجرد على ذمة التحقيق، و قالت خلال الفيديو ان لديها الكثير من التفاصيل ، لكنها تنتظر قول المحكمة.

و اضافت الفتاة انها تلقت العديد من الأسئلة من خلال تغريدات التويتر من متابعي و معجبي سعد المجرد يريدون معرفة الحقيقة و ان لديهم الحق في معرفة الحقيقة الكاملة، و اكدت الفتاة انها اذا قالت ستقول فقط الحقيقة، مشيرة الى انها تألمت كثيراً من الجريمة، لكنها ستترك القضاء يأخذ مجراه.

و من خلال ملامحها في الفيديو قال البعض بأنها عربية الأصل، وذكرت بعض المصادر الاخبارية بأن اسمها هو “لورا”.

و استغرب عدد كبير من متابعين القضية كيف لم تخرج الفتاة و تصرح اي قول حتى الان رغم قولها بأنها مظلومة، و لماذا في هذا التوقيت بالذات.

" type="application/x-shockwave-flash">" />" type="application/x-shockwave-flash" width="640" height="390" allowscriptaccess="never" allownetworking="internal" />

خبر اخبار الاردن الان شاهد.. الفتاة التي اغتصبها سعد المجرد تخرج عن صمتها و تنشر فيديو - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:مرايا نيوز.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24