دوت مصر: بعد 7 سنين.. سعد الحريري "لسه محتاج حصة لغة"

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

ألقي رئيس الحكومة اللبنانية الجديد سعد الحريري، خطاب إعلانه قبول تكليفه من الرئيس ميشال عون، بتشكيل الحكومة الجديدة، بعد لقاء معه بقصر بعبدا، سقط خلالها في عدد من الأخطاء الإملائية.

لكن عدد الأخطاء الإملائية وأخطاء الصياغة كان قليلا جدا مقارنة بمقطع فيديو انتشر قبل سبع سنوات على الإنترنت للحريري، أثناء إلقاء خطاب أمام البرلمان اللبناني.

خطاب الحريري لعام 2009، حمل أخطاء مضحكة أثارت سخرية النواب بالبرلمان ورئيسه، بيه بري، الذي عرض على الحريري أن يقرأ شخص آخر الخطاب بدلا عنه، إذا رغب في ذلك.

كما عرض الإعلامي اللبناني الساخر، عادل كرم، خطاب الحريري لإعلان ترشيحه للعماد ميشال عون لرئاسة لبنان، يوم الخميس الماضي، علق ساخرا من أخطاء وقع فيها أثناء الخطاب.

يحمل سعد الحريري الجنسيتين السعودية والفرنسية، إلى جانب جنسيته اللبنانية، ودرس إدارة الأعمال في جامعة جورج تاون بواشنطن، وعمل بعد ذلك مديرا تنفيذيا لشركة "سعودي أوجيه" وترأس مجلس إدارة شبكة قوات "المستقبل" التي تمتلكه عائلته، ولم يدخل الحياة السياسية إلا بعد اغتيال والده، رفيق الحريري، بتفجير سيارة مفخخة عام 2005، وحل مكانه كزعيم للسنة في لبنان وقائد تيار المستقبل.

خبر دوت مصر: بعد 7 سنين.. سعد الحريري "لسه محتاج حصة لغة" - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:دوت مصر.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24