بعد استقالته.. حساب منسوب لـ«مدني» عبر «تويتر»: الإنسان يوفق تارة ويتعثر أخرى

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

في أول تصريحات له عقب استقالته من منظمة التعاون الإسلامي، نقلت شبكة «سي إن إن» الاخبارية بالعربي، تغريدة عبر حساب شخصي منسوب لإياد مدني الأمين العام الأسبق للمنظمة، قائلا: «إن حياة الإنسان مسيرة وسعي.. يوفق تارة ويتعثر أخرى»، وجاء ذلك بعد عبارته في مؤتمر «ايسيسكو» بتونس، والتي تهكم فيها على الرئيس «السيسي» وأثارت جدلا واسعًا داخل الأوساط المصرية على الصعيد السياسي والشعبي.

وذكرت شبكة «سي إن إن» - نقلا عن الحساب المنسوب لـ«مدني» عبر «تويتر» - أنه تقدم بالشكر بعد استقالته من منصب أمين عام منظمة التعاون الإسلامي إلى كل من تضامن معه من مستخدمي الموقع ودعموه بكتابة تدوينة في هاش تاج #شكرا_اياد_مدني.

 

 

وكانت منظمة التعاون الإسلامي قد أعلنت عن استقالة «مدني»، لأسباب قالت إنها «صحية»، بعد أيام على خطابه في تونس، عندما أساء في كلمته إلى الرئيس السيسي، قبل أن يعود للتأكيد على أنه كان «يمزح ولم يقصد الإساءة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي».

يذكر أن تصريحات «مدني» أثارت ضجة واسعة، بعدما أخطأ في نطق لقب الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي في مؤتمر للمنظمة بتونس، ونطق «السيسي»، قبل أن يردف: «هذا خطأ فاحش، أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس التونسي».

 

 

خبر بعد استقالته.. حساب منسوب لـ«مدني» عبر «تويتر»: الإنسان يوفق تارة ويتعثر أخرى - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24