مصر اليوم الخارجية الالمانية: العلاقات المصرية الألمانية جيدة للغاية

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

قال فيليب أكامان، مساعد وزير الخارجية لشئون الشرق الأوسط، إن العلاقات المصرية الألمانية جيدة للغاية على كافة الأصعدة الخارجية والاقتصادية والثقافية والتعليمية.
وأضاف أكامان "هذا ما يظهر اليوم في لقائنا مع طلبة أوائل الثانوية العامة وتعريفهم بالسياسة الخارجية الألمانية والعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين"، مؤكدا أن مصر شريك استراتيجي هام لألمانيا في منطقة الشرق الأوسط.
جاء ذلك على هامش استقبال الخارجية الألمانية لـ75 من أوائل الثانوية العامة حضر اللقاء السفير بدر عبد العاطي سفير مصر لدى ألمانيا الاتحادية والنائب الوزير الأسبق محمد العرابي بمقر الخارجية الألمانية بالعاصمة برلين.
كان طلبة أوائل الثانوية العامة قد قاموا في وقت سابق بجولة في المستشارية الألمانية ومن المقرر أن يزور الطلبة مبنى البرلمان الألماني وجزيرة المتاحف بالعاصمة برلين.. وفي المساء تقيم السفارة المصرية حفل استقبال للأوائل ودفعة 45 لخريجي الخارجية المصرية الذين يزورون ألمانيا حاليا.

خبر مصر اليوم الخارجية الالمانية: العلاقات المصرية الألمانية جيدة للغاية - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الوفد.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24