اخبار العالم اليوم صفاء الهاشم بعد عودتها للانتخابات: «تغريدة شطبتني».. والقضاء العادل أنصفني

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

عبرت مرشحة الدائرة الثالثة صفاء الهاشم عن سعادتها بعد قرار المحكمة الإدارية اليوم بإلغاء قرار الشطب وعودتها مرة أخرى إلى السباق الانتخابي .

وقالت الهاشم في مداخلة مع «قناة العربية» إن ثقتها في المولى عزوجل لا حدود لها، وكذلك في القضاء الكويتي العادل، حيث فوجئت بقرار شطبها وحقها في الترشح للانتخابات ومواصلة مسيرة العمل السياسي.

وأضافت الهاشم أنها استغربت من قرار شطبها والذي جاء بسبب تغريدة ضد ناصر الدويلة، حيث تقدم بشكوى وتم دفع غرامة قدرها 150 دينار، وأكدت أنه بفضل الجهود المبذولة تمكنت من إلغاء القرار.

وقالت الهاشم أن الحكم صدر اليوم في 11 صفحة، وأنه قدر صدر حكم مسبقاً كونها شخصية عامة أن لها الحق في أن تنتقد شخصيات عامة في حدود الدستور دون المساس في الشخص نفسه.

وحول إعادة عبدالحميد دشتي إلى السباق الانتخابي مرة أخرى بعد صدور قرار إلغاء شطبه رغم صدور أحكام ضده، قالت الهاشم إن هذه الأحكام ليست نهائية.

وأكدت الهاشم ان هناك تفاوتاً بين المرشحين الذين ينضمون إلى مختلف التيارات، مما يجعل فرصة التغيير في المجلس المقبل تصل إلى 50% .

ووجهت الهاشم رسالة إلى الناخبين باختيار الأنسب في الفترة المقبلة دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى في عملية الاختيار.

خبر اخبار العالم اليوم صفاء الهاشم بعد عودتها للانتخابات: «تغريدة شطبتني».. والقضاء العادل أنصفني - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الوطن الكويتية.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24