اخبار البورصة اليوم : عاجل.. البورصة تنشر أسماء المقبولين لحجز 400 ألف وحدة اسكان اجتماعى

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم حيث تنشر “البورصة نيوز” أسماء المقبولين وغير المقبولين لحجز 400 ألف وحدة اسكان اجتماعى.

وأعلنت وزارة الإسكان بدء تحصيل الأقساط ربع السنوية المقررة بكراسات الشروط، والمستحقة اعتباراً من 1 نوفمبر الجارى ولحين التخصيص، لحاجزى وحدات الإسكان الاجتماعى التى سيتم تسليمها خلال عام والتى تم طرحها ضمن الإعلان الثامن للمشروع.

قالت مى عبد الحميد، المدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقارى إنه سيتم إرسال رسالة (SMS) لكل حاجز تحمل رقماً تعريفياً يستخدم أثناء عملية السداد بمنافذ شركة فورى، ويتم السداد من خلال منافذ شركة «فورى»، أو من أحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى التى تحمل شعار شركة فورى.

كما يمكن للحاجز إرسال رسالة (SMS) تحتوى على رقمه القومى إلى رقم (1166)، وسيتم الرد عليه برسالة توضح رقمه التعريفى بشركة «فورى» والخاص باتمام عملية السداد، وكذلك أقرب موقع لشركة «فورى» لمحل إقامته.

وأوضحت أنه نظراً للتزاحم الشديد من الحاجزين، وتيسيراً عليهم، فقد تقرر السماح لكافة الحاجزين بكل محافظة بالسداد طوال أيام الفترة المحددة، بدلاً من تقسيم المحافظة إلى فترتى سداد، مع العلم بأنه سيتم احتساب غرامة تأخير فى حالة التأخر عن سداد الأقساط فى الموعد المحدد.

اسماء المقبولين

اسماء غير المقبولين

خبر اخبار البورصة اليوم : عاجل.. البورصة تنشر أسماء المقبولين لحجز 400 ألف وحدة اسكان اجتماعى - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع جريدة البورصة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جريدة البورصة.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24