اخبار تونس قاسم عفية: على الحكومة الالتزام بتعهداتها حفاظا على الاستقرار الاجتماعي

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

قاسم عفية: على الحكومة الالتزام بتعهداتها حفاظا على الاستقرار الاجتماعي

قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل قاسم عفية اليوم الخميس أنّه "لا بد للحكومة من الالتزام بما تعهدت به بشأن الزيادة في الأجور حفاظا على هيبة مؤسسات الدولة والاستقرار الاجتماعي في البلاد".

واعتبر عفية خلال تجمع نقابي أمام مقر الاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير أنّ الحكومة "تسير في طريق خاطئة وتضرب مصداقية التفاوض والحوار واستقرار البلاد وتزيد في تعميق هوة الثقة في البلاد بين مختلف مكوّنات المجتمع التونسي وعلى رأسها عموم الشغالين وباقي مكوّنات مؤسسات الدولة"، مشددا على أنّ إرجاع هذه الثقة يكون عبر تطبيق ما يتم الاتفاق بشأنه، حسب رؤيته.

وأكد انّ الاتحاد العام التونسي للشغل "مستعد لتقاسم التضحيات التي لا يمكن أن تكون مجرد حبر على الورق"، وفق قوله، مبرزا ضرورة ان تكون مؤسسات البلاد قادرة على تطبيق القانون على الجميع.

وانتقد ما أسماه "تبني الحكومة للسلع المهربة" على غرار بيع التفاح الأحمر في المساحات التجارية الكبرى رغم أنّ هناك قانون يمنع توريده، حسب تفسيره، داعيا الحكومة إلى مقاومة التهريب ومقاومة المال الفاسد.

خبر اخبار تونس قاسم عفية: على الحكومة الالتزام بتعهداتها حفاظا على الاستقرار الاجتماعي - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الشروق التونسية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الشروق التونسية.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24