تونس اليوم فضيع ـ كاد يفقده أذنه: معلم يعتدي بالعنف الشديد على تلميذ السنة الأولى بسبيطلة

الحمهورية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

  أخبار وطنية

تعرض مساء اليوم الطفل يوسف التليلي البالغ من العمر 6 سنوات وهو تلميذ يدرس بالمدرسة الابتدائية الغرادق بمعتمدية سبيطلة التابعة لولاية القصرين، تعرض الى اعتداء بالعنف من قبل معلمه مما تسبب له في شرخ عميق على مستوى الاذن اليسرى نقل على اثره الى المستشفى المحلي بسبيطلة ومنه الى المستشفى الجهوي بالقصرين حيث خضع لكشوفات طبية و رتق الجرح العميق.
وفي تصريح لموقع الجمهورية أكد والد الطفل يوسف أن سبب اعتداء المعلم على ابنه مازال مجهولا، وافادنا أنه أعلم المندوب الجهوي للتربية الذي أعطى بدوره تعليمات بايقاف المعلم عن العمل و فتح تحقيق في الحادثة.
مع العلم أن عدد كبير من التلاميذ اشتكوا لأوليائهم من تصرفات المعلم و معاملته العنيفة لهم،
ويذكر ان الأب أكد انه سيقدم قضية عدلية لدى وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين و سيتقدم بشكاية الى مندوب حماية الطفولة
ونشير الى أن اولياء تلاميذ المدرسة الابتدائية الغرادق سينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بايقاف المعلم و وقف نزيف العنف المسلط على أبنائهم.

حاتم الصالحي



خبر تونس اليوم فضيع ـ كاد يفقده أذنه: معلم يعتدي بالعنف الشديد على تلميذ السنة الأولى بسبيطلة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الحمهورية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الحمهورية.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24