الارشيف / الوطن العربي / جريدة عكاظ

اخبار السعودية : وفد «الاتحاد العام للخبراء العرب» يبحث مع «الجامعة العربية» حصوله على صفة مراقب

موقع عكاظ: «عكاظ» (القاهرة)

التقى وفدًا من الاتحاد العام للخبراء العرب برئاسة الدكتور أحمد الجروان وعضوية الدكتور يوسف البدر الأمين العام للإتحاد، بالسفير الدكتور بدر الدين علالي، الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، في مكتبه بمقر الأمانة العامة للجامعة بالقاهرة، الأحد 23 سبتمبر 2018.

وفي بداية اللقاء قدم وفد الاتحاد عرضاً بالجهود التي يقوم بها الاتحاد العام للخبراء العرب في مجال عمله وسعيه لأن يكون الجهة العربية الموثوقة في تصنيف الخبراء العرب لما يملكه من خبرة في هذا المجال وتقديم الاستشارات في جميع مجالات الخبرة لكافة المؤسسات العربية.

كما تناول اللقاء بحث إمكانية دعم جامعة الدول العربية لنشاط الاتحاد من خلال انضمامه بصفة مراقب لأحد المجالس الوزارية التابعة للجامعة العربية.

وعبر وفد الاتحاد في نهاية اللقاء عن شكره وتقديره للسفير بدر الدين علالي ومدراء قطاع الإعلام والاتصال الذين شاركوا في الاجتماع على حفاوة الإستقبال، وأكد وفد الاتحاد حرصهم الشديد على دعم مسيرة العمل العربي المشترك والتكامل الاقتصاد من خلال خبراته في مجال تقييم الخبراء في كافة المجالات.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : وفد «الاتحاد العام للخبراء العرب» يبحث مع «الجامعة العربية» حصوله على صفة مراقب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا