الاناضول: مصرع 8 عمال إثر احتراق حافلة شمالي مصر

وكالة الاناضول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكالة الاناضول: لقي ثمانية عمال مصريين، مصرعهم، مساء اليوم السبت، إثر احتراق حافلة كانت تقلهم، شمالي البلاد، وفق إعلام محلي.

ونقلت وسائل إعلام محلية، عن مصادر (لم تسمها)، أن "حافلة رحلات تقل عمالاً، احترقت عقب انقلابها، بطريق دولي، في محافظة الإسكندرية (شمال)".

ووفق مؤشرات أولية، فإن "8 عمال لقوا مصرعهم، فيما أصيب 7 آخرين، في الحادث"، وفق المصادر.

ولم تتحدث المصادر عن أسباب الحادث، فيما لم يصدر بيان عن السلطات المصرية، بشأنه حتى الساعة 14:20 ت.غ.

وفي ديسمبر/ كانون أول 2017، أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء (رسمي) في تقرير عن حوادث الطرق مصرع 1929 شخصًا وإصابة 7217 آخرين إثر حوادث طرق شهدتها مصر خلال 6 أشهر من العام الجاري، بانخفاض يصل 28% عن الفترة ذاتها من عام 2016، وفق إحصاء رسمي.

وكان العنصر البشري السبب الرئيسي لحوادث السيارات بنسبة 78.9٪ ، يليه الحالة الفنية للمركبة بنسبة 13.8٪ يليه العنصر الخارجى (حالة الجو – الإنارة) بنسبة 5.6٪ فى النصف الأول 2017، وفق التقرير ذاته.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة الاناضول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة الاناضول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاناضول: مصرع 8 عمال إثر احتراق حافلة شمالي مصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق