اخبار العالم اليوم أنقرة: عملية «عفرين» تتضمن تطهير مناطق جنوب شرقي تركيا من «الإرهاب»

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
http://wtne.ws/n74BU9X
dot4line
2018/03/03    05:46 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
أنقرة: عملية «عفرين» تتضمن تطهير مناطق جنوب شرقي تركيا من «الإرهاب»

(كونا) -- أعلن رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم السبت ان قوات بلاده والجيش السوري الحر تمكنا من "تطهير" مناطق جنوب شرقي تركيا القريبة من الحدود من بؤر "الارهاب".
وقال يلدريم في كلمة بمؤتمر حزب العدالة والتنمية الحاكم بمدينة (قونيا) وسط تركيا ان الجنود الأتراك والقوات الخاصة والدرك والشرطة الى جانب عناصر الجيش السوري الحر تتقدم خطوة خطوة باتجاه مدينة (عفرين) السورية التي يشن الجيش التركي فيها عملية (غصن الزيتون). وأضاف ان الجيش التركي والسوري الحر تمكنا أيضا من تطهير منطقة (راجو) الاستراتيجية ويحاصران (عفرين).
وأكد استعداد بلاده "لسحق أي تهديد يطال أمن حدودنا ووحدة ترابنا وشعبنا وممتلكاتنا أينما كان".
في سياق متصل أعلنت هيئة رئاسة الأركان التركية اليوم تدمير 924 موقعا تابعا للتنظيمات "الارهابية" منذ انطلاق عملية (غصن الزيتون) في ال 20 يناير الماضي.
ويشن الجيش التركي عملية (غصن الزيتون) لطرد عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي السوري الكردي ووحدات الحماية الشعبية وحزب العمال الكردستاني وما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من (عفرين).



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم أنقرة: عملية «عفرين» تتضمن تطهير مناطق جنوب شرقي تركيا من «الإرهاب»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق