مصر 24 " 9 قتلى في حادث مروري بمصر "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت وزارة الصحة والسكان بمصر إن تسعة أشخاص لقوا حتفهم وأصيب ثمانية آخرون في حادث تصادم سيارة وحافلة صغيرة يوم السبت على طريق صحراوي بشرق البلاد.

وأضاف المتحدث باسم الوزارة خالد مجاهد في بيان أن الحادث وقع على الطريق الصحراوي بين القاهرة ومدينة الإسماعيلية، إحدى مدن قناة السويس، وتسبب أيضا في اشتعال النار بالسيارة.

وقال شاهد عيان إن السيارة تفحمت كما أمسكت النار بالحافلة.
ويوم السبت الماضي لقي تسعة أشخاص حتفهم وأصيب 21 آخرون في حادث انقلاب حافلة في محافظة الإسكندرية الساحلية الشمالية نتج عنه اشتعال النار في الحافلة وتفحمها.

وقال مجاهد إن الإصابات في حادث طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي تراوحت بين"حروق من الدرجة الأولى واشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسور بالعمود الفقري والساعد والذراع والساق وجروح قطعية في فروة الرأس وسحجات وكدمات".

وتتكرر حوادث المرور في مصر بسبب رعونة القيادة لدى بعض السائقين وسوء حالة بعض الطرق وتهالك بعض السيارات.

ويوم الأربعاء لقي 12 شخصا حتفهم وأصيب 39 آخرون في حادث تصادم قطار ركاب بقطار بضائع في محافظة البحيرة بشمال البلاد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البوابة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البوابة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24 " 9 قتلى في حادث مروري بمصر "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق