اخبار العالم اليوم الداخلية: «حياتك أمانة» شعار أسبوع المرور الخليجي للتوعية المرورية

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
http://wtne.ws/XB6jYZX
dot4line
2018/03/03    06:21 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
الداخلية: «حياتك أمانة» شعار أسبوع المرور الخليجي للتوعية المرورية

(كونا) -- قال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع اليوم السبت أن أسبوع المرور الخليجي الموحد 2018 الذي يقام تحت شعار (حياتك أمانة) يهدف إلى التوعية المرورية لسلامة مستخدمي الطرق.
واضاف الشويع في بيان صادر من الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية أن أسبوع المرور الخليجي الموحد الذي تقام فعالياته في الفترة من 11 حتى 15 مارس الجاري يتضمن العديد من الأفكار المتنوعة للتوعية المرورية لسلامة مستخدمي الطرق وليس التركيز على تحرير المخالفات.
وأوضح أن فعاليات (أسبوع المرور) تسبقها حملة توعية تتضمن أفكارا ابتكارية جديدة حول اهم النصائح المرورية مشيرا الى ان الحملة انطلقت اليوم عبر كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة ومواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى مطبوعات باللغتين العربية والإنجليزية والنوافذ الإعلامية الأخرى لتوصيل الرسالة التوعوية.
وأشاد بجهود اللجنة المنظمة لفعاليات أسبوع المرور والجهات الداعمة من القطاعات الحكومية والأهلية داعيا كافة شرائح المجتمع إلى التعاون لنشر التوعوية المرورية التي تصب في سلامة مرتادي الطرق وتقليص عدد الحوادث والوفيات والإصابات والخسائر الناجمة عنها.
يذكر أن أسبوع المرور الخليجي الموحد انطلق منذ عام 1984 بهدف توعية وارشاد مستخدمي الطرق في دول مجلس التعاون الخليجي بضرورة التقيد بالانظمة المرورية عموما حفاضا على سلامتهم .



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم الداخلية: «حياتك أمانة» شعار أسبوع المرور الخليجي للتوعية المرورية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق