اخبار العالم اليوم تساقط «مهيب» للبرَد في السعودية يتسبب في عدة حوادث

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت مناطق في السعودية اليوم السبت، تساقطًا كثيفًا لحبات البرد، إثر تأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، والتي بدأت الخميس الماضي.

ونشر حساب “طقس العرب” عل تويتر مشاهد “مهيبة” لتساقط البرد الكثيف في منطقة الفريش على طريق المدينة المنورة وسط غرب المملكة.

كما نشر فيديوهات وصورًا لتساقط حبات كبيرة من البرَد على مناطق في المدينة المنورة، ما تسبب بأضرار لبعض المركبات، فيما شهدت مناطق أخرى تشكلًا للسيول.

والحالة الجوية السائدة التي ستشتد خلال ساعات مساء السبت، تشمل أجزاءً من المدينة المنورة، وأجزاء من منطقة الرياض بما فيها العاصمة، إضافة الى القصيم، وأجزاء من الشرقية.

وتسبب سقوط الأمطار الغزيرة، المصحوبة بحبات برد كبيرة إلى تضرر عدد من المركبات وتوقف حركة السير، في أنحاء متفرقة من المدينة ، والتسبب فب عدة حوادث على الطريق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم تساقط «مهيب» للبرَد في السعودية يتسبب في عدة حوادث" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق