اخبار العالم اليوم شمس الكويتية تحي حفلا خيريا في العراق

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيت المطربة شمس الكويتية مساء الأربعاء الماضي، حفلاً غنائيًا خيريا ضخمًا داخل مول بغداد بالعراق وسط حضور الآلاف من جمهورها، بهدف جمع تبرعات لأطفال مرضى السرطان ودعم أسر الشهداء.

وغنت"شمس" العديد من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغنيتها الجديدة "اطق أصبع" والتى تفاعل معها الحضور.

وحرصت "شمس"على التفاعل مع الجمهور بالرقص على الدبكة وسط تصفيق حاد من جمهورها، وقامت بنشر فيديو لها من الحفل أثناء رقصها ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من رواد صفحتها.

يذكر أنه كان من المفترض أن تحيى شمس الكويتية حفلها بمول بغداد يوم الاثنين الماضي، إلا أن الحفل تم تأجيله للأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية.

شمس تزور معالم العراق 

شاركت النجمة شمس الكويتية، جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، صور من رحلتها إلى العراق، بعد إحيائها حفل جماهيري ضخم بالعاصمة بغداد.

وعلقت "شمس" على الصور قائلة: "جزء من صور من رحلتي للعراق وزياراتي للعتبات المقدسة مرقد سيدنا علي بن أبي طالب وسيدنا الحسين وسيدنا العباس رضي الله عنهم.. وسيدنا وحبيبي المقرب من روحي عبد القادر الجيلاني، وسيدنا أبو حنيفة النعمان، يا الله يا الله يا الله ما أجملها من رحلة والله العلي العظيم ما أبالغ لو قلت أجمل رحلة بحياتي، رحلة كان فيها روحانيات وفن ومحبة من الناس العراقيين طيبين وكرام جدا جدا العراقي شهم وطيب ويحبون بعض".

وأضافت: "العراق بلد عظيم بلد التوازن فيه من كل شي فيه شعب محب للحياة غصباً عن عين كل من حاربهم وحاصرهم العراقيين محبين للآخر ويحترمون الغريب ويحطونه على راسهم ولا عندهم تكبر على الغير، وما شفت الطائفية والعنصرية اللي روجها الإعلام الحقير، شفت العراقيين السنة والشيعة والمسيحيين والأكراد والصابئة والإزيدية كلهم محبين لبعضهم ويبغضون التطرف".

واختتمت :"أدعوا كل شخص يحب يشوف التاريخ والجمال والعجائب يزور العراق وبغداد الخضراء وياكل من أكلهم الطيب جدا جدا جدا، ويزور كل العتبات المقدسة لكل الطوائف والأديان ويرى هذا الجمال ويستمتع بالفن العراقي الجميل، تعالوا بغداد زوروا بغداد زوروا العراق، وعلى مسؤوليتي راح تشوفون كل الجمال أنا أدعم السياحة للعراق وأتمنى من كل متابعيني يزورون العراق الجميل".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم شمس الكويتية تحي حفلا خيريا في العراق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق