اخبار العالم اليوم هاشتاق #ارشح_محمد_الحصينان.. يتصدر تويتر

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تصدّر هاشتاق #ارشح_محمد_الحصينان موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقد دشّن نشطاء هذا الهاشتاق لترشيح الناشط في الأعمال الخيرية محمد الحصينان للتتويج بجائزة الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بعد إعلانه عن إطلاق الدورة الثانية من مبادرة "صنّاع الأمل"، بمكافأة تبلغ قيمتها مليون درهم (272 ألف دولار).

وجاء ذلك الترشيح تقديرا لجهوده الكبيرة في العمل الخيري، ولما حاز عليه من ثقة الكثيرين وبسبب ما تقدمه أياديه البيضاء من خير، وما رسمته اعماله الخيّرة من ابتسامة على وجه الفقراء في بقاع شتى الأرض، وليبتسم العالم أجمع بما يقدمه من أعمال خيّرية تدعو للفخر لكل إنسان كويتي وعربي ومسلم .

من جانبه قدّم محمد الحصينان الشكر لكل من ساهم بالكتابة والمشاركة عبر هاشتاق ترشيحه للجائزة، مؤكدًا أن كل الحملات الخيرية ليست جهدًا يُنسب إليه وحده ولكن هناك جنود لا يعلمهم أحد يشاركونه هذا العمل وتلك الحملات الخيرية: "شكراً لجميع اخواني المشاركين في هذا الهاشتاق #أرشح_محمد_الحصينان لـ #صناع_الأمل، ولابد للجميع ان يعرف ان ما حصل من حملات خيرية ليس جهد محمد الحصينان وحده بل بتعاون ومشاركة الكثير من اهل الخير، قد لا تعرفون اسمائهم ولكن الله يعرفهم، اسال الله ان يتقبل هذه الاعمال منا جميعاً".

يذكر أن الدورة الأولى من مبادرة "صنّاع الأمل" شهدت فوز الكويتية معالي العسعوسي التي هاجرت إلى اليمن قبل 10 سنوات لتنفذ العديد من المبادرات الإنسانية، وتُعد "صناع الأمل" أكبر جائزة عربية للمبادرات الخيرية وتبلغ قيمتها خمسة ملايين درهم إماراتي (1.36 مليون دولار).

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم هاشتاق #ارشح_محمد_الحصينان.. يتصدر تويتر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق