الارشيف / الوطن العربي / جريدة البلاد

الجزائر اليوم هكذا تمنعون "فيسبوك" من بيع أرقام هواتفكم

الجزائر اليوم- وكالات- كشف موقع "غيزمودو" أن "فيسبوك" لا يزال يعاني من مشاكل كبرى تهم الخصوصية، بينها تمكين المستخدمين من ميزة المصادقة الثنائية، تم منحهم رقم الهاتف إلى المعلنين الذين استخدموه لأغراض الاستهداف. ونشر موقع "ذا نيكست ويب" الخطوات التي سوف تحمي رقم هاتفك من استغلال "فيسبوك":

في تطبيق "فيسبوك"، ابحث عن رمز الإعدادات والخصوصية في قائمة الشاشة الرئيسية. يوجد في أسفل يسار الشاشة لمستخدمي iOS. من هناك، حدّد الإعدادات، ثم المعلومات الشخصية. في الشاشة التالية سترى عنوان بريدك الإلكتروني واسمك ورقم هاتفك ومعلومات شخصية أخرى. انقر فوق رقم الهاتف، واختر الإزالة. أدخل كلمة المرور الخاصة بك في الصفحة التالية، ثم انقر فوق إزالة الهاتف. ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني بعد فترة وجيزة.

أما في الموقع انقر على رابط الإعدادات من القائمة المنسدلة في الصفحة الرئيسية. بعد ذلك، انقر فوق اختيار معلومات "فيسبوك" الخاصة بك، ثم اذهب إلى أسفل العنوان Access Your Information. من الشاشة التالية، ستنتقل إلى المعلومات الشخصية، ثم معلومات الاتصال الخاصة بك. هنا سترى رقم هاتفك. انقر على إزالة، ثم إزالة الهاتف عند مطالبتك بالتأكيد. ابحث عن رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني.

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم هكذا تمنعون "فيسبوك" من بيع أرقام هواتفكم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

قد تقرأ أيضا