الارشيف / الوطن العربي / مزمز

السعودية اليوم: منى أبو سليمان: رجاء قبول اعتذاري عن هذه المعلومات الخاطئة بشأن السعوديين

مزمز: اعتذرت المذيعة منى أبو سليمان؛ عن حديثها الذي أدلت به قبل سنوات في محاضرة بجامعة أمريكية؛ حيث ذكرت أن نسبة الفقر بالسعودية تصل إلى ٢٥ %، والذي اعتبره البعض حديثاً مضللاً وغير موضوعي ولم يستند إلى مسح ميداني أو دراسات ثابتة تؤكد ذلك.

وكتبت منى؛ عبر صفحتها بـ “تويتر”: “اعتذار عن تقديم معلومات غير صحيحة عن الفقر بالسعودية كجواب لسؤال كما أذكر (من ضمن حديث مطول إيجابي عن السعودية) لطلبة بقسم جامعة أمريكية منذ 8 -10 سنوات، وكنت قد تحدثت بعد ذلك بمحافل كثيرة بالمعلومات الصحيحة .. فرجاء قبول خالص اعتذاري عن ذلك”.
واختتمت: “بنفس الحديث والذي كان فقط تقريباً 30 شخصاً من القسم. تحدثت -بذلك الوقت- عن أهمية قرار الملك لإدخال المرأة بالشورى (لم تكن قد داومت بعد) .. وأهمية جامعة الملك عبدالله للعلوم، وما تمثل من النهضة العلمية، وأهمية الخطوات المتخذة لتنويع مصادر الدخل”.

هذا المحتوي ( السعودية اليوم: منى أبو سليمان: رجاء قبول اعتذاري عن هذه المعلومات الخاطئة بشأن السعوديين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مزمز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مزمز.

قد تقرأ أيضا