الارشيف / الوطن العربي / جريدة عكاظ

اخبار السعودية : عبدالله بن بندر يلتقي رئيس «الغرفة التجارية» ولجنة ريادة الأعمال بمكة

موقع عكاظ: التقى نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، في ديوان الإمارة بمكة المكرمة اليوم (الثلاثاء)، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة هشام بن محمد كعكي، وأعضاء لجنة ريادة الأعمال.

واستمع الأمير عبدالله بن بندر لشرح عن أهداف ملتقى صفقة الذي تنظمه لجنة ريادة الأعمال بالغرفة، حيث يهدف إلى تمكين رواد الأعمال، وصولاً إلى تأسيس المبادرات وتفعيل الأنشطة الممكنة لهم، وتفعيل ذلك في قطاعات مكة الرئيسة كالحج والعمرة، والسياحة والخدمات، وهاكاثون مكة، ومسرح الأفكار.

وبحسب العرض المُقدّم فإن الملتقى يقوم في نسخته القادمة على إستراتيجية صناعة مشروع وطني لتطوير القطاع السياحي، وتحقيق الريادة الاستثمارية في هذا القطاع، وتحقيق التأثير والتميز لمنطقة مكة، وإتاحة الفرصة للمنتجات المحلية ذات الجودة وصناعة كيانات تجارية بمواصفات عالمية واستثمار الموارد البشرية وتمكين الإبداع والابتكار.

ويقدم الملتقى أيضاً مبادرات مسرع الأعمال وسوق مكة لاستقطاب الأفكار والفرص وتحويلها لعلامات تجارية وفتح المجال للمشاريع للتجارب السوقية وعمل القوائم المالية.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : عبدالله بن بندر يلتقي رئيس «الغرفة التجارية» ولجنة ريادة الأعمال بمكة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا