الارشيف / الوطن العربي / جريدة البلاد

الجزائر اليوم مدرب الأهلي المصري "كارتيرون": "لم نحسم التأهل بعد ومباراة العودة صعبة جدا علينا"

الجزائر اليوم- البلاد.نت    أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الأهلي المصري، عن رضاه بالفوز على وفاق سطيف بثنائية دون رد، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الأربعة لرابطة أبطال أفريقيا، على ملعب السلام.

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة كانت مفتوحة وأضعنا فرصاً عديدة ولكن في الواقع كان بمقدور وفاق سطيف أيضاً تسجيل الأهداف والحقيقة أن الفريق الجزائري أضاع فرصاً أيضاً".

وانتقد المدرب الفرنسي أداء لاعبيه في الشوط الثاني، وخاصة في بدايته، موضحاً أنه لجأ لغلق المساحات والتراجع للدفاع لأنه يواجه فريقاً كبيراً وله أداء تكتيكي منظم.

وأشار إلى أن مباراة الإياب يوم 23 من الشهر الجاري، ستكون في غاية الصعوبة والأهلي لم يحسم تأهله بعد، موضحاً أن قرار اقتصار الحضور الجماهيري على أعضاء النادي كان خبراً سيئاً للفريق مثل خبر إيقاف شريف إكرامي، حارس المرمى.

وتابع "أهدي الفوز للجماهير الأهلاوية التي كانت تتمنى حضور المباراة ولم تستطع".

واعترف كارتيرون باستيائه من الفرص الضائعة، وخاصة من جانب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق.

وقال: "بالفعل كان لا بد من تسجيل الأهداف واستغلال الفرص بشكل أفضل ولكنني رفضت استبدال أزارو أملاً في عودته لهز الشباك".

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم مدرب الأهلي المصري "كارتيرون": "لم نحسم التأهل بعد ومباراة العودة صعبة جدا علينا" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

قد تقرأ أيضا