الوطن العربي / جريدة البلاد

الجزائر اليوم نتفليكس تجدد 'Designated Survivor' لموسم 3

الجزائر اليوم- وكالات - أعلنت خدمة نتفليكس في بيان رسمي لها، عن إعادة إحياء الدراما التقليدية 'الناجي المعين'، بعد أن تم إلغاؤها قبل عدة أشهر، من قبل شبكة 'ABC'، و تجديد السلسلة لموسم ثالث، يعرض في عام 2019.

المسلسل السياسي - الدرامي، الذي من بطولة النجم الشهير كيفر ساذرلاند، سوف يتحصل على موسم ثالث مكون من 10 حلقات. ترتكز حول كيفية مواجهة الرئيس توم كيركمان للواقع السياسي، عندما يخوض المعترك الانتخابي من أجل الفوز بولاية جديدة، تمكنه من البقاء لأربع سنوات إضافية في منصب الرئيس الأمريكي. حيث سيكشف لنا هذا الموسم عن طبيعة الانتخابات، والإجراءات التي تتخذ خلالها، و ما يأتي معها من أخبار زائفة، و طعن غير متوقع في الخصوم.

وقد تضمن البيان تصريح للنجم كيفر ساذرلاند، قائلاً: "أنا متحمس لحصولي على فرصة لعب الرئيس كيركمان للموسم 3 من 'الناجي المعين'، مع 'نتفليكس'، و 'eOne'، و نيل بير".

و متابعًا حديثه: "أنا أعتقد أن هذه البنية سوف تسمح لنا بالاستمرار في التعمق في القصص والمسائل المتعلقة بالناخبين الأمريكيين، والذي لم يكن ممكننًا من قبل."

يذكر، أن 'Designated Survivor' يعتبر ثاني مسلسل تقوم خدمة نتفليكس بإنقاذه من كارثة الإلغاء، خلال الثلاثة أشهر الماضية، بعد مسلسل 'Lucifer'. و سوف تبدأ مرحلة إنتاج الموسم الثالث في وقت لاحق من هذا العام، لإصداره ضمن الموعد المحدد في عام 2019.

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم نتفليكس تجدد 'Designated Survivor' لموسم 3 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

قد تقرأ أيضا