بعد الهجوم الأخير .. ترامب يدعو لتسليح «موظفي المدارس والمُدرسين»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد الهجوم الأخير .. ترامب يدعو لتسليح «موظفي المدارس والمُدرسين» من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

مصراوي - كتب - هشام عبد الخالق:

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن المُدرسين المُسلحين (وكذلك الأشخاص الموثوق بهم داخل المدارس) يحبّون التلاميذ وسوف يحمونهم.

وتابع ترامب - في تغريدة عبر موقع تويتر - يجب أن يتسلّح الأشخاص الأذكياء والبارعون في استخدام الأسلحة، ويكون لهم تدريب سنوي، ويحصلوا على علاوات سنوية.

وأضاف ترامب، بهذه الطريقة لن يكون هناك حوادث إطلاق نار مرة أخرى، وهي طريقة رادعة وغير مكلفة إطلاقًا، والأمر متروك للولايات لتقرره.

يُذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أبدى دعمه لفكرة تسليح معلمي المدارس، بعد مجزرة حدثت في مدرسة ثانوية الأسبوع الماضي، في آخر سلسلة من حوادث إطلاق النار في المدارس الأمريكية.

وأشار الرئيس الأمريكي إلى أن تسليح معلمي المدارس قد يساعد على منع وقوع مجازر كتلك التي وقعت في مدرسة ثانوية بولاية فلوريدا الأسبوع الماضي، حين فتح مسلح النار فأوقع 17 قتيلًا.

وبدلا من وقف بيع الأسلحة الشخصية، أبدى ترامب دعمه للفكرة خلال اجتماع بالبيت الأبيض الأربعاء الماضي، وأقر بأن الفكرة ستثير الجدل، لكنه قال: "لو كان لدينا معلم يجيد استخدام الأسلحة النارية، لتمكن من إنهاء الهجوم سريعًا".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بعد الهجوم الأخير .. ترامب يدعو لتسليح «موظفي المدارس والمُدرسين»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق