الارشيف / الوطن العربي / مزمز

السعودية اليوم: أسرة “خاشقجي”: لا نعرف “خطيبة” جمال المدعوة “خديجة جنكيز”

مزمز: أكد معتصم خاشجقي الذي ترأس اجتماعاً كبيراً لعائلة “خاشقجي”؛ لتباحث موضوع اختفاء ابنهم في إسطنبول بعد مراجعته القنصلية، عدم معرفتهم بالمدعوة خديجة جنكيز، التي تدعي أنها خطيبته، مشدداً على رفضهم التام محاولة تسييس اختفاء ابنهم، ودخول جهات معادية للسعودية بهدف نشر الشائعات.

وقال “خاشقجي” وفقًا لصحيفة “سبق”: “حقيقة لا نعرف المدعوة خديجة، ولا نعلم عن الخطبة إطلاقًا، ونرفض محاولة تسييس موضوع اختفاء “جمال”، واستغلاله لأهداف خبيثة للنيل من مكانة السعودية. وكبار عقلاء الأسرة أجمعوا على هذا الموقف تجاه اختفاء ابنهم، ولا نرغب بأن نكون أداة في يد أحد ومنظمات معادية”. واختتم: “هدفنا عودة ابننا، والسعودية تبذل كل ما بوسعها ليعود لوطنه وفك رموز القضية، وثقتنا بالسلطات السعودية كبيرة؛ فهو ابن الوطن، والقيادة دائمًا تحرص على سلامة أبنائها وتبذل كل ما بوسعها”.

هذا المحتوي ( السعودية اليوم: أسرة “خاشقجي”: لا نعرف “خطيبة” جمال المدعوة “خديجة جنكيز” ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مزمز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مزمز.

قد تقرأ أيضا