بث مباشر.. «السيسي» يصطحب «بن سلمان» في جولة بمشروعات قناة السويس

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحمد العيسوي

 

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وولي العهد السعودي، محمد بن سلمان بن عبد العزيز، إلى محافظة الإسماعيلية صباح اليوم الاثنين، حيث سيجريان جولة بعدد من المشروعات القومية بمنطقة قناة السويس.

 

وذكر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس «السيسي»، سيطلع «بن سلمان»، على المشروعات القومية العملاقة وعلى رأسها أنفاق قناة السويس، التي تم تنفيذها بسواعد أبناء مصر بمعدلات قياسية عالمية، متابعًا: «الرئيس سيطلع ولي العهد السعودي على مصر الجديدة، التي تدشن مشروعات عملاقة وتغير من سياستها وصورتها».

 

يذكر أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بدأ مساء أمس الأحد، زيارة للقاهرة تستمر لمدة 3 أيام، واستهلها أمس بعقد جلسة مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بث مباشر.. «السيسي» يصطحب «بن سلمان» في جولة بمشروعات قناة السويس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق