اخبار البورصة اليوم : “يونيباك” تقترح توزيع أرباح 23.1 مليون جنيه على مساهميها

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث اقترح مجلس إدارة شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف والورق “يونيباك” توزيع أرباح بقيمة 23.1 مليون جنيه خلال عام 2017.

وسيتم توزيع 4.77 مليون جنيه على العاملين، و2.78 مليون جنيه من الاحتياطي القانوني، وتبلغ قيمة الأرباح المرحلة، نحو 49.2 مليون جنيه.

ومن المقرر أن تنظر الجمعية العامة العادية للشركة، خلال اجتماعها القادم، في مقترح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية، إلى جانب تقرير المجلس عن نشاط الشركة خلال 2017.

كما ستناقش العمومية إبرام عقد بيع مواد تعبئة وتغليف للشركة العربية لمنتجات الألبان “أراب ديري – باندا”.

وتضاعفت أرباح شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف والورق “يونيباك” 4 مرات خلال عام 2017، لتصل إلى 55.5 مليون جنيه، مقارنة بصافي أرباح 11.1 مليون جنيه خلال العام الأسبق.

ونمت مبيعات الشركة خلال العام الماضي لتصل إلى 492.5 مليون جنيه، مقارنة بإجمالي مبيعات 240.5 مليون جنيه في
عام 2016.

وقررت الشركة ، دعوة مساهميها لحضور الجمعية العامة غير العدية يوم 8 مارس الجاري، لبحث تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 5 جنيهات إلى جنيه.

وستنظر العمومية أيضًا في تعديل المواد 6 و7 من النظام الأساسي للشركة.

ووافق مجلس إدارة الشركة أمس، على تجزئة القيمة الاسمية للسهم لتصبح جنيهاً واحداً بدلاً من 5 جنيهات.

وتهدف تجزئة القيمة الاسمية للسهم، إلى إلى زيادة و تنشيط حركة التداول على السهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البورصة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البورصة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار البورصة اليوم : “يونيباك” تقترح توزيع أرباح 23.1 مليون جنيه على مساهميها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق