اخبار البورصة اليوم : “المهندس للتأمين” تتقدم بمستندات زيادة رأسمالها

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث تقدمت شركة “المهندس للتأمين” إلى إدارة البورصة بمستندات قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر من 110 مليون جنيه إلى 121 مليون جنيه، ممولة من الرصيد الاحتياطى العام.

وقالت إدارة البورصة إن المستندات المقدمة جاري فحصها لعرضها على لجنة القيد.

ارتفعت أرباح شركة “المهندس للتأمين” بنسبة 47% خلال النصف الأول من العام المالي 2017- 2018، لتصل إلى 65.3 مليون جنيه، مقارنة بصافي أرباح 38.2 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي الماضي.

وحققت الشركة صافي أرباح مستقلة 21 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام المالي 2017- 2018، مقارنة بصافي أرباح 25.9 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي الماضي، بنسبة تراجع في الأرباح بلغت 19%.

وارتفع فائض النشاط التأميني خلال الربع الأول من العام المالي الجاري إلى 22.7 مليون جنيه، مقابل 14.4 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام السابق.

ليبلغ نصيب السهم في أرباح الثلاثة أشهر نحو 48 قرشًا، مقابل 59 قرشًا بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وأرجعت الشركة انخفاض الأرباح إلى عدم إدراج توزيعات أرباح شركة “المهندس لتأمينات الحياة” عن العام المالي 2016-2017، والبالغة 17.5 مليون جنيه، لانعقاد الجمعية العامة العادية يوم 1 أكتوبر الجاري، خاصة وأن توزيعات العام المالي السابق كان تم إدراجها ضمن القوائم المقارنة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البورصة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البورصة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار البورصة اليوم : “المهندس للتأمين” تتقدم بمستندات زيادة رأسمالها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق