مصر 24: صلاح يواصل تحطيم الأرقام في الدوري الإنجليزي

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

   

صلاح أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 20 هدفا بالقدم اليسرى في موسم واحد- فيسبوك

يواصل الدولي المصري محمد صلاح التألق وتسجيل الأرقام القياسية رفقة فريقه ليفربول بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل صلاح هدفه 23 في الدوري الإنجليزي في مرمى وست هام، السبت، ليحتل صدارة الهدافين مناصفة مع هاري كين مهاجم توتنهام.

ووفق شبكة "سكاي سبورتس" للإحصائيات فإن نجم ليفربول محمد صلاح، أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يسجل 20 هدفا بالقدم اليسرى في موسم واحد، متفوقا على روبي فاولر الذي أحرز 19 في موسم 94-95.

يذكر أن ليفربول اكتسح، السبت، ضيفه وست هام 4-1 ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف ليفربول التركي ايمري جان في الدقيقة 29، وضاعف المصري محمد صلاح النتيجة في الدقيقة 51، وحقق البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الثالث في الدقيقة 57، وقلص ميخائيل أنطونيو الفارق لوست هام في الدقيقة 59، قبل أن يضيف السنغالي ساديو مانيه الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 77.

ورفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد وست هام عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: صلاح يواصل تحطيم الأرقام في الدوري الإنجليزي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق