موسى مصطفى: ملتزم باتفاقية "تيران وصنافير" حال فوزي بالسباق الرئاسي

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موسى مصطفى: ملتزم باتفاقية "تيران وصنافير" حال فوزي بالسباق الرئاسي من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

كتبت – سحر عزام:
مصراوي

قال موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي، إنه يراهن على الكتلة الانتخابية للشباب والسيدات ويرفض إطلاقًا التصويت العقابي سواء من الإخوان أو من غيرهم للمرشح المنافس له في الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف "موسى" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" مساء الخميس: "أنا مش داخل أتحدى وأنافس الرئيس السيسي كشخص، والناس تنزل وتدي أصواتها لمن تريد، وأنا لا أزايد على إنجازات الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية".

وأشار إلى أنه حملته الانتخابية ستنطلق بمحافظات مصر المختلفة من خلال قوافل وبحملات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا التزامه باتفاقية "تيران
وصنافير" في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية وعدم التعامل المباشر مع إسرائيل مع التزامه لجميع الاتفاقيات الدولية المنظمة للعلاقة بين البلدين.

شاهد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موسى مصطفى: ملتزم باتفاقية "تيران وصنافير" حال فوزي بالسباق الرئاسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق