اخبار العالم اليوم القوات العراقية تسيطر على المزيد من الاحياء في الجانب الايمن من الموصل

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كونا- اعلنت القوات العراقية اليوم السبت انها استعادت السيطرة على المزيد من الاحياء في الجانب الايمن من مدينة الموصل من قبضة ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش).

وقال قائد عمليات (قادمون يا نينوى) الفريق الركن عبدالامير رشيد يارالله في بيان له ان قوات مكافحة الارهاب تمكنت من السيطرة على حي الربيع في الساحل الايمن من مدينة الموصل.

وكانت تلك القوات قد تمكنت امس الجمعة من السيطرة على حي الورشان في الساحل الايمن من الموصل.

في غضون ذلك اعلن رئيس جهاز مكافحة الارهاب الفريق اول ركن الدكتور طالب شغاتي الكناني انتهاء المحور الخاص بالجهاز في الساحل الأيمن لمدينة الموصل بعد انتهاء كل المهام الموكلة له.

واضاف في مؤتمر صحفي بعد ان تمكن جهاز مكافحة الارهاب من تحرير 47 من احياء مدينة الموصل في الساحل الايمن ان اخر الاحياء هي الورشان والربيع وحي النجار مشيرا الى ان القوات بانتظار الاوامر لتحرير اي هدف اخر مستقبلا موضحا ان نسبة كبيرة من المدينة تم تحريرها من (داعش).

وتخوض القوات العراقية معارك ضد (داعش) داخل الموصل منذ نحو سبعة أشهر حيث تمكنت من طرد مسلحي التنظيم من معظم مناطق المدينة وحصرهم داخل جيب صغير في المدينة القديمة. 

مصر 24 : - اخبار العالم اليوم القوات العراقية تسيطر على المزيد من الاحياء في الجانب الايمن من الموصل مصدره الاصلي من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار العالم اليوم القوات العراقية تسيطر على المزيد من الاحياء في الجانب الايمن من الموصل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق