اخبار العالم اليوم شوية شجاعة يا حكومة !

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صرح مجلس الوزراء بأن ( جلسة الاستجوابات جسدت حرص مجلس الأمة على التعاون البناء مع رئيس الوزراء)!! الظاهر الحكومة ما عندها متحدث رسمي يصرح في مواجهة الإعلام ؟ يناقش ويفند ويبرر ويدافع عن وجهة نظرها، إذا كان ما تصرحون به ناتج عن قناعتكم فلماذا الخوف يا حكومة؟
***
أنا كمواطن أرى أن هذا التصريح غير صحيح، الجلسة خرطي والنواب خرطي ولا طلعنا بشيء، واللي تم في الجلسة لا هو (حرص) ولا هم يحزنون، و(التعاون البناء)صفقة تهدئة متفق عليها ومعلن عنها، ليش تعطون قيمة للي ما له قيمة؟ مجلس الأمة ما حرص على مصالح الشعب علشان يحرص على (التعاون)مع الرئيس، منقسم ومشتت، ونوابه «ضايعين وتايهين»، جسدوا الحرص على الكراسي، ويعتبر من أغرب المجالس اللي مرت في تاريخ الكويت، كل واحد يمثل حالة فريدة تستحق البحث، والمتابع يشوف العجب، منهم الخايف إلى درجة الرعب، ومنطوي على الرغم من محاولة الظهور بمظهر المتماسك، ومنهم اللي يبي يظهر بمظهر المعارض الشرس لكن لا أسلوبه مقبولاً ولا أداؤه مقنعًا ولا حتى شكله يساعد، الناس مو هاضمته، ومنهم اللي في حاله لا له ولا عليه من كرسيه إلى كراسي الوزراء يطبق نظرية(أكلوني وأنا ساكت)! ومنهم اللي جاي بأجندة جاهزة ما همه زعل الشعب وإلا رضا المهم ينفذها، ومنهم اللي بايع ومخلص( بلطجي) يبي يأكل الأخضر واليابس حرامي عينه قوية ولا يعرف الحيا، ومنهم اللي أصلاً مل من كثر ما يصير نائب ويعتبر وجوده من السنن الحميدة أو نقدر نقول تعويذة للمجلس؟ بذمتكم هذا مجلس يستحق تصدر الحكومة علشانه بيان؟ هو فيه أداء برلماني من الأساس؟ أمس زفهم نائب الرئيس زفه خلاهم ما يسوون فلس وعقبها بشرهم أحد الوزراء برد التحية!!
نقطة شديدة الوضوح :
شجاعة الحكومة من الواجب أن تتمثل في المصداقية، والاهتمام بمصالح الشعب اللي ذاق مر المعاناة، أما النفخ في الدمى وتكبير ذوات الأموات فهذا التصرف لا يليق، احنا الشعب، ونعرف نوابنا قبل لا تعرفهم الحكومة، ونعترف، نعم خذلونا، ولذلك سننتظر ثلاث سنوات، يمكن نصحى خلالها، ونحسن بعدها الاختيار، أقول يمكن؟

مفرج البرجس الدوسري

مصر 24 : - اخبار العالم اليوم شوية شجاعة يا حكومة ! مصدره الاصلي من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار العالم اليوم شوية شجاعة يا حكومة !".

أخبار ذات صلة

0 تعليق