اخبار السودان اليوم بيكيه ينفجر في وجه الصحافة الإنجليزية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انفجر اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، في وجه وسائل الإعلام وخاصة الإنجليزية، بعد تردد بعض الأنباء التي تفيد بالقبض عليه بسبب زيادة السرعة خلال قيادته للسيارة. وكانت بعض وسائل الإعلام قد نشرت صورا للاعب أمس الجمعة، وهو يجلس في سيارته وأمامه أحد عناصر الشرطة الإسبانية ويسجل له مخالفة، ونشرت العديد من الصحف البريطانية الصور التي تزعم أنه تم تسجيل مخالفة للاعب بسبب القيادة المتهورة.
ولهذا ندد اللاعب الإسباني بما حدث، وتعهد بمحاربة هذه الظاهرة التي تلاحق اللاعبين في كل مكان وزمان، وأكد أنه ينوي إنشاء منفذ إعلامي رسمي لصالح اللاعبين للحفاظ على حريتهم الشخصية.
ونشر جيرارد بيكيه عدة تغريدات عبر حسابه على شبكة "تويتر" للتواصل الاجتماعي منددًا بما حدث، مؤكدًا أن ما حدث كان مدبرًا وأنه سئم ما يحدث.
وقال بيكيه خلال تغريداته إن المصورين الذين التقطوا له الصورة وهو يتحدث مع أحد أعضاء الشرطة الإسبانية، التقطها وهو لا يعرف الحقيقة وباعها بمبلغ 1500 يورو.
وهاجم بيكيه الصحافة البريطانية بالتحديد وقال: "وسائل الإعلام في بريطانيا تنشر هذه الأخبار والصور دون الحصول على المعلومات الحقيقية، إنهم يُحدثون ضررًا كبيرًا ولا أحد يُغير أي شيء".
واختتم بيكيه تغريداته بفكرة جديدة وقال: "هدفي في الأشهر المقبلة هو خلق وسيلة اتصال جديدة بين اللاعبين ووسائل الإعلام تكون حقيقية".

مصر 24 : - اخبار السودان اليوم بيكيه ينفجر في وجه الصحافة الإنجليزية مصدره الاصلي من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار السودان اليوم بيكيه ينفجر في وجه الصحافة الإنجليزية".

0 تعليق