اخبار العالم اليوم وفد من الحكومة الفلسطينية يتوجه إلى غزة لتعزيز تحقيق المصالحة

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود، توجه وفد وزاري، اليوم الأحد، إلى المحافظات الجنوبية، لمتابعة عمل الوزارات والعمل الحكومي، وتعزيز خطوات تحقيق المصالحة الوطنية.

وأشار المتحدث الرسمي، حسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، إلى أن جلسة الحكومة الأسبوعية الثلاثاء، ستكون جلسة مشتركة بين المحافظات الشمالية، والجنوبية.

وشدد المحمود على تمسك حكومة الوفاق الوطني بتحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام، وقال: "خاصة في هذه المرحلة التي تصل فيها التحديات إلى أقصى درجات الخطورة، فيما يتصل بقضيتنا ومشروعنا الوطني، أجدد الدعوة إلى تمكين الحكومة بشكل كامل كما تم الاتفاق عليه، لإفساح المجال أمام تحملها كامل مسؤولياتها"، بحسب ما ذكر موقع 24 الإماراتي.

وشدد المتحدث الرسمي باسم الحكومة من جهة أخرى، على إعلان رئيس الوزراء رامي الحمد الله، توفير 20 ألف وظيفة وعدد كبير من المشاريع الهامة والحيوية، وذلك فور تمكين الحكومة من الجباية والأمن الداخلي، والمعابر، والقضاء، والموظفين القدامى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم وفد من الحكومة الفلسطينية يتوجه إلى غزة لتعزيز تحقيق المصالحة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق