اخبار البورصة اليوم : “مزايا” تستهدف 400 مليون جنيه مبيعات من تسويق 3 مشروعات فى “زايد” و”القاهرة الجديدة”

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار البورصة اليوم حيث «مراد»: التفاوض مع 3 شركات عقارية لتسويق مشروعات سياحية بـ«الساحل الشمالى» العام الجارى

تستهدف شركة «مزايا» للتسويق العقارى مبيعات تعاقدية بقيمة 400 مليون جنيه من تسويق 3 مشروعات سكنية وتجارية بمدينتى الشيخ زايد والقاهرة الجديدة خلال العام الجارى.
قال المهندس لطفى مراد رئيس مجلس إدارة شركة «مزايا»، إن الشركة تسوق مشروعى «باندا» و«ريكام » التجاريين بمدينة الشيخ زايد لصالح مستثمرين ومشروع «ستار بلو» بمدينة القاهرة الجديدة باستثمارات تقديرية للمشروعات الثلاثة 690 مليون جنيه.
أضاف مراد، أن الشركة سوقت 20% من المرحلة اﻷولى بمشروع «باندا» السكنى بمدينة الشيخ زايد ويضم وحدات سكنية وفيلات بمساحات مختلفة بالإضافة إلى وحدات تجارية ويقام على مساحة 3.5 فدان باستثمارات 200 مليون جنيه.
تابع مراد، أن الشركة سوقت 10% من مشروع ريكام اﻹدارى لصالح شركة «إيوان» للاستثمار والتنمية العمرانية بمدينة الشيخ زايد ويقام على 2000 متر مربع باستثمارات 170 مليون جنيه ويضم وحدات إدارية بمساحات مختلفة.
أشار مراد إلى أن الشركة تخطط لتسويق 40% بمشروع «ستار بلو» السكنى بمدينة القاهرة الجديدة العام الجارى لصالح مستثمرين محليين بالتعاون مع شركة «المصرية» للاستثمار العقارى وتم الانتهاء بنسبة 60% من إجمالى الأعمال الإنشائية وتقدر التكلفة الاستثمارية للمشروع 320 مليون جنيه.
يقام المشروع على مساحة 14 فداناً ويضم أبراجاً سكنية وفيلات ومبانى تجارية بالإضافة إلى أندية ترفيهية وحمامات سباحة وتم البدء فى تنفيذ المشروع 2015 ومن المقرر الانتهاء من جميع الأعمال وتسليمه خلال 2020 وتتولى 3 شركات مقاولات تنفيذه.
ويضم المشروع شققاً سكنية بمساحات تتراوح بين 90 و180 متراً مربعاً بالإضافة إلى فيلات دوبلكس وفيلات بمساحات تبدأ من 255 إلى 360 متراً مربعاً.
أشار مراد، إلى أن الشركة اقتربت من التعاقد مع 3 شركات عقارية تطور مشروعات سياحية فى الساحل الشمالى لبدء تسويق المشروعات خلال العام الجارى.
لفت إلى أن الشركة انتهت من تسويق مشروع بمحافظة القاهرة لصالح شركة العروبة للاستثمار العقارى بمنطقة القطامية عبارة عن عمارات سكنية ووحدات إدارية وتجارية بالمشروع بإجمالى 85 وحدة متنوعة بمساحات مختلفة.

مصر 24 : - اخبار البورصة اليوم : “مزايا” تستهدف 400 مليون جنيه مبيعات من تسويق 3 مشروعات فى “زايد” و”القاهرة الجديدة” مصدره الاصلي من موقع جريدة البورصة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار البورصة اليوم : “مزايا” تستهدف 400 مليون جنيه مبيعات من تسويق 3 مشروعات فى “زايد” و”القاهرة الجديدة”".

أخبار ذات صلة

0 تعليق