تونس اليوم زفاف عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بالاعلامي اللبناني وسام بريدي يوم الجمعة

الحمهورية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  متفرّقات
img.jpg

حدث اجتماعي فنّي في انتظار متابعة كواليسه، يتمثل بحفل زفاف الاعلامي وسام بريدي من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي اللذين تزوجا مدنياً في مدينة ميلانو الايطالية، ويستعدان غداً الجمعة 1 سبتمبر للاحتفال به في حفل كبير في حضور العائلة والأقرباء والأصدقاء. 

بريدي نشر أكثر من مقطع فيديو في حسابه عبر "انستغرام ستوري" أحدها مع مصمم الأزياء بودي ديب، كاشفاً عن جاهزية البزة الرسمية التي سيرتديها في يومه الكبير، لكنّه ألمح في شكل مازح إلى "ذوقه الصعب" في اختيار التصميم، فقال: "صرلنا سنتين عم نحضّر بالبدلة"، فردّ ديب مازحاً: "منيح يلي القينا العروس"، ليجيب بريدي: "العروس كانت أسرع من البدلة".

بريدي أحبّ أن يمهّد جمهوره ليومه الكبير، فنشر فيديواً آخر من كواليس التحضيرات لحفل الزفاف الذي سيقام في شاتو رويس في كسروان، فيما تم التداول بصورة للثنائي وهما يحضران للرقصة الأولى. 

المصدر: النهار



مصر 24 : - تونس اليوم زفاف عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بالاعلامي اللبناني وسام بريدي يوم الجمعة مصدره الاصلي من موقع الحمهورية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تونس اليوم زفاف عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بالاعلامي اللبناني وسام بريدي يوم الجمعة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق