اخر الاخبار اليوم - حجاج قطر: شكراً للملك سلمان

الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

قدّم حجاج دولة قطر، شكرهم وتقدريهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، على حسن الضيافة والخدمات الكاملة التي وجدوها وأسرهم في المخيمات المخصصة لهم ضمن برنامج ضيوف الرحمن للحج والعمرة.

ويقول الحاج القطري عبدالله بن صالح المري: لا شك أننا نعيش مواقف إيمانية ولحظات جليلة تبعث الروحانية لجميع المسلمين، فالحج أيام معدودات ونحن نعيشها حقيقة، ولقينا الاستقبال الحسن والحفاوة البالغة من الحكومة السعودية والشعب السعودي الكريم وجميع الأجهزة الأمنية قدمت لنا التعاون الكبير، وكانت الخدمات على أعلى مستوى سواء وسائل النقل والفنادق وجزاهم الله خيراً، شكرنا نقدمه للسعودية حكومة وشعباً ونحن إخوة أولاً وأخيراً. 

أما الحاج القطري عايض بن فهد بن ناصر القحطاني فقال: نشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وجميع الأجهزة الحكومية السعودية على ما قدموه خدمة للحجاج، مشيراً إلى أن هذه الخدمات تتطور وتتقدم كل عام عن الذي قبله، ودعا الله أن يجزي المملكة حكومة وشعباً خير الجزاء على ما تقدمه من خدمات كبيرة وعالية المستوى. 

وأضاف: شكرنا موصول للقائمين على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين على الخدمات النوعية والاهتمام البالغ بهم منذ انطلاقهم من بلادهم وحتى وصولهم إلى الديار المقدسة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، لافتاً إلى أن المملكة قدمت الغالي والنفس لتحقيق راحة الحجيج وتسهيل أدائهم للحج والمناسك.

 

رابط الخبر بصحيفة الوئام: حجاج قطر: شكراً للملك سلمان

مصر 24 : - اخر الاخبار اليوم - حجاج قطر: شكراً للملك سلمان مصدره الاصلي من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار اليوم - حجاج قطر: شكراً للملك سلمان".

أخبار ذات صلة

0 تعليق