اخبار تونس تطاوين: الاهالي يحتجون ويمهلون الحكومة أسبوعا لتنفيذ مطالبهم التشغيلية‎

الشروق التونسية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطاوين: الاهالي يحتجون ويمهلون الحكومة أسبوعا لتنفيذ مطالبهم التشغيلية‎

تطاوين- الشروق أون لاين- يثرب مشيري: نفذ اهالي تطاوين اليوم الاحد، وقفة احتجاجية بساحة الشعب وسط المدينة رافعين شعار "ان عدتم عدنا" تنديدا بما وصفوه سياسة التسويف والمماطلة التي تنتهجها الحكومة في التعامل مع مطالبهم التي انتفضوا من اجلها يوم 23 مارس 2017 والمتعلقة بالتنمية والتشغيل خاصة في الشركات البترولية.

وطالب المحتجون في هذا السياق، بالتزام الحكومة بتعهداتها والتسريع في تطبيق بنود اتفاق "الكامور" التي لا تزال حبراعلى ورق، وفق تعبيرهم.

كما دعوا، بهذه المناسبة، رئيس الحكومة والوزراء المعنيين الى التحول الى تطاوين من اجل التفاوض، ممهلين اياهم اسبوعا متوعدين  بالعودة الى المربع الاول والخروج الى الشارع والدخول في اعتصامات وتجديد الاحتجاجات في صورة تواصل هذا الخرق للاتفاق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الشروق التونسية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الشروق التونسية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار تونس تطاوين: الاهالي يحتجون ويمهلون الحكومة أسبوعا لتنفيذ مطالبهم التشغيلية‎" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق