تونس اليوم من نسي أن يخطّ اسم الشهيد "غيث بن رمضان قطيف" على لافتة الشهداء ببن قردان؟

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  أخبار وطنية
img.jpg

توسطت اليوم لافتة كبيرة مدينة بن بردان وعليها اسماء شهداء ملحمة بن قردان من أمنيين وعسكريين ومدنين الا أن موقع الجمهورية تفطن الى غياب احد اسماء الشهداء من المؤسسة العسكرية.

وبتتبع الموضوع، استنكر عدد من زملاء شهيد الملحمة غيث بن رمضان قطيف اصيل ولاية قفصة الذي استشهد يوم 9 مارس 2016 بوادي فسي بطريق مدنين بكلق ناري خلال عملية ملاحقة عناصر إرهابية. حركة، لم يستحسنها من تحدثوا الينا معتبرينها "موجعة" بنسيان الناس شهيدا من ابناء الوطن قدم من ثكنة قابس للمشاركة في حماية الوطن خاصة ان الخطأ تزامن مع اشراف رئيس الحكومة يوسف الشاهد على تدشين النصب التذكاري.

هذا وطالب المتحدثون سلطة الاشراف بالتدخل لاصلاح الخطأ واضافة اسم الشهيد الذي نال رتبتين اكراما له. هذا وسيقوم موقع الجمهورية بالاتصال بالمسؤولين لتوضيح الموضوع.

نعيمة خليصة


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحمهورية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحمهورية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تونس اليوم من نسي أن يخطّ اسم الشهيد "غيث بن رمضان قطيف" على لافتة الشهداء ببن قردان؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق