اخبار العالم اليوم إسرائيل تعيد اعتقال أسير فلسطيني فور إطلاق سراحه

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعادت السلطات الإسرائيلية، مساء الأربعاء، اعتقال فلسطيني من مدينة القدس المحتلة، بمجرد الإفراج عنه من بوابة سجن النقب، جنوبي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال “نادي الأسير الفلسطيني” في بيان له، نقلًا عن محاميه مفيد الحاج: إن “سلطات الاحتلال الإسرائيلي أعادت اعتقال الأسير مأمون فرحات، لحظة الإفراج عنه من سجن النقب الصحراوي”.

وأشار البيان إلى أنه تم تحويل فرحات، الذي قضى 5 أعوام في السجون الإسرائيلية، مباشرة إلى التحقيق في معتقل “المسكوبية” بمدينة القدس، دون تفاصيل حول التهم الموجهة إليه.

ويبلغ عدد المعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية نحو 6400 معتقل، منهم 62 سيدة، بينهن 6 قاصرات، ونحو 300 طفل ونحو 450 معتقلًا إداريًا بدون محاكمة، و12 نائبًا في المجلس التشريعي، بحسب بيانات فلسطينية رسمية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن الكويتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم اليوم إسرائيل تعيد اعتقال أسير فلسطيني فور إطلاق سراحه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق