عاجل: فأر في وجبة يثير غضباً في السعودية.. سيدة اشترتها فعثرت عليه مطبوخاً داخل الطعام

Huff Arabia 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في موقع Huff Arabia بتاريخ الخميس 8 مارس 2018 حيث تسبَّب فأر مطبوخ عثرت عليه سعودية، أمس الأربعاء 7 مارس/آذار 2018، بوجبة اشترتها، في غلق أحد المطاعم الشهيرة بمدينة مكة غربي المملكة العربية السعودية.

ونشرت جريدة "عكاظ" المحلية صورة للفأر المطبوخ داخل الوجبة، التي حظيت بانتشار واسع على شبكات التواصل الاجتماعي.

ونقلت الصحيفة عن عبدالله صغير، مساعد رئيس قسم المواد الغذائية والصحة العامة في بلدية العتيبية بمكة المكرمة، أنه وردهم بلاغ من مواطنة، تفيد بأنها اشترت وجبة من أحد المطاعم، وعثرت داخلها على فأر مطبوخ.

وتابع: "وعلى الفور توجه المختصون من البلدية إلى المطعم المذكور، ولوحظ تدني مستوى النظافة، ووجود آثار فضلات فئران، وجرى إتلاف بقية الأطعمة الموجودة، وإغلاق المطعم احترازياً". وقال مدير إدارة الخدمات بالبلدية هتان حكمي، إنه سيستمر الإغلاق لحين تصحيح الاشتراطات الصحية كافة. ونشرت صحيفة "سبق" الإلكترونية للمطعم يتصدره قرار البلدية بالإغلاق. ونقلت عن رئيس بلدية العتيبية الفرعية وليد مليباري، أنه لن يسمح بتشغيل المطعم وممارسة النشاط إلا بعد إعادة تأهيله بالكامل. وأشار إلى أن البلدية تعمل على تسخير كافة الجهود للحد من كل ما يمكن أن يشكل ضرراً على الصحة العامة داخل نطاق عمل البلدية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (Huff Arabia ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي Huff Arabia ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل: فأر في وجبة يثير غضباً في السعودية.. سيدة اشترتها فعثرت عليه مطبوخاً داخل الطعام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق